Thursday, April 26, 2018

إنكوجنيتو تطلق حل ديجيتال هوم إكسبيريانس

يسهم الحل في إحداث تحول بتجربة الإنترنت اللاسلكي المنزلية من خلال تعزيز مستوى انتشار مزود الخدمة والتحكم والدقة عبر أي تقنية للأجهزة أو الشبكات 

فانكوفر، كولومبيا البريطانية -يوم الخَمِيس 26 أبريل 2018 [ ايتوس واير ]
(بزنيس واير): أطلقت اليوم شركة "إنكوجنيتو سوفتوير سيستمز"، وهي المزود العالمي لحلول إدارة الأجهزة والخدمات لمزودي الخدمات الرقمية، حل "ديجيتال هوم إكسبيريانس". ويعزز العرض الجديد خادم الضبط التلقائي القائم من "أنكوجنيتو" بواسطة قنوات رقمية محسّنة، وتحليلات لمعالجة تحديات جودة الخدمات المرتبطة بشبكات الإنترنت اللاسلكي "واي-فاي" المنزلية المعقدة ومتعددة الأجهزة. ويسرّع المنتج الذي يتم إنتاجه مع مزود خدمات من المستوى الأول، حل المشاكل التقنية، ويحد من التكاليف التشغيلية ويقلل من أعمال الصيانة في الموقع، في حين يحسّن رضا العملاء.
وقال أنيل راو، المحلل الرئيسي في شركة "أناليسيس ميسون" في هذا السياق: "يتسارع التحول الرقمي في الشبكة المنزلية، حيث يتطلع مقدمو الخدمات لإلغاء نقاط الاحتكاك مثل السبل الكفيلة بأتمتة حلول مشاكل جودة الخدمات. ويعد حل ’ديجيتال هوم إكسبيريانس‘ الجديد من ’إنكوجنيتو‘ وثيق الصلة بالأمر في هذا السياق. ويستثمر مزودو خدمات الاتصالات في حلول كهذه بغرض تعزيز رضا العملاء، وتحقيق كفاءات تشغيلية ملموسة، وإمكانية تعزيز مؤشر تجربة العملاء في سوق النطاق العريض المنزلي التنافسي للغاية".
ويقوم حل "إنكوجنيتو" الذي تم نشره في المستوى الأول لمزودي الخدمات في منطقة آسيا والمحيط الهادئ والذي يقدم خدمات النطاق العريض المنزلية عبر الألياف، وخط المشترك الرقمي، وتقنيات شبكات التطور طويل الأمد "إل تي إي" الثابتة، بتمكين ممثلي خدمة العملاء "سي إس آر إس" من خلال أتمتة مسارات استكشاف الأخطاء لحل مشاكل شبكة الإنترنت اللاسلكية المنزلية التقنية لمشتركيهم المقيمين. وتم أيضاً اختيار الحل من قبل مزودي خدمات النطاق العريض الثلاثية في أوروبا وأمريكا اللاتينية للحد من العبء الذي يتحمله موظفو خدمة العملاء، ولتزويد فِرَق عمليات الشبكات بنظرة شاملة على الشبكة المنزلية لتحديد المشكلات بسهولة وأتمتة الحل قبل أن تتأثر جودة الخدمة.
ويوسع الحل الجديد نطاق خادم الضبط التلقائي المتميز في القطاع من "إنكوجنيتو" بواسطة قدرات جديدة والتي تقوم برقمنة العمليات وقنوات العملاء بما في ذلك:
  • تُحَسّن قدرات المسؤولية الاجتماعية الذكية للمؤسسات دقة الاتصال الأولى وتحد من أعمال الصيانة في الموقع من خلال أتمتة وتوجيه وظائف حل المشاكل خطوة بخطوة للمسؤوليات الاجتماعية للشركات مثل إعادة ضبط الأجهزة، واختبارات السرعة عن بعد، وتنفيذ تحديثات البرامج الثابتة وتغيير بيانات اعتماد كلمة مرور المستخدم.
  • يتيح إطار بوابة المشتركين الإلكترونية للمشتركين المقيمين أن يستكشفوا المشكلات ويقوموا بحلها، ويستفيدوا من قدرات المساعد التقني الافتراضي التي تعمل بشكلٍ مستقل عن نظام التشغيل أو الجهاز.
  • تقدم التحليلات الفعالة المعلومات عن كل شبكة منزلية لكل جهاز وكل خدمة بما في ذلك تحليل خدمات الإنترنت اللاسلكي الهامة التي توفر معلومات متعمقة حول سلوك الشبكة والجهاز والتي يمكن الاستفادة منها لمعالجة مشاكل جودة الخدمات بشكل استباقي.
  • منصة قابلة للتوسع لإدارة أي نوع من الأجهزة، بما في ذلك دعم "تي آر-069" للإدارة عن بعد، فضلاً عن دعم بروتوكلات الأجهزة الأخرى مثل "إس إن إم بيه".
من جهتها قالت آن هاتشيل، الرئيس التنفيذي لشؤون التسويق في شركة "إنكوجنيتو": "يَحدث أكثر من 80 في المائة من المشاكل التقنية في شبكات الإنترنت اللاسلكي المنزلية خلف الأجهزة بمواقع العملاء ’سي بيه إي‘ مثل الراوتر وصناديق الترميز. ويتم الشعور بالتأثير على جودة الخدمة نتيجةً لدعم شبكات الإنترنت اللاسلكي المنزلية للمزيد من أجهزة الإنترنت والأجهزة المنزلية الذكية من مختلف البائعين. ويعني هذا ورود المزيد من الاتصالات إلى قسم خدمة العملاء الغير مجهز لاستكشاف المشاكل وحلها بفعالية، والذي سيقوم بإحالتها إلى الهندسة الميدانية. ويمكّن حل التجربة المنزلية الرقمية عمليات الشبكة وخدمة العملاء، ويقدم بشكل فريد مسارات مؤتمتة لاستكشاف المشاكل وحلها للمستخدم المنزلي لتسهيل حل المشكلات التقنية. ويعني هذا إسعاد العملاء وتحسناً كبيراً في الكفاءة التشغيلية".
لمحة عن "إنكوجنيتو سوفتوير سيستمز"
توفر شركة "إنكوجنيتو سوفتوير سيستمز" البرمجيات والخدمات لمساعدة مقدمي الخدمات على إدارة وتسيير خدمات النطاق العريض. ويستفيد أكثر من 300 عميلاً في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك "كوكس"، و"كلارو"، و"جلوب"، و"فوكستيل"، و"سينجتيل" من حلول "إنكوجنيتو" لتسريع تقديم خدمات النطاق العريض المبتكرة عبر تقنيات الألياف، وشبكات التطور طويل الأمد "إل تي إي"، وتقنيات الكابلات في حين تقدم تجربة رائعة للعملاء. وتعد الشركة تابعةً لمجموعة "فولاريس"، وهي إحدى المجموعات العاملة التابعة لشركة "كونستيليشن سوفتوير" التي تتخذ من تورنتو مقراً لها. الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني: www.incognito.com.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
لاتصالات وسائل الإعلام
شركة "إنكوجنيتو سوفتوير سيستمز"
ميراندا بانج
هاتف: 6046884332
البريد الإلكتروني: media@incognito.com


 

No comments:

Post a Comment