Monday, February 22, 2016

Hktdc.com Small Orders و"أرامكس" يطلقان عرضاً ترويجياً مشتركاً

يتيح العرض آفاق جديدة أمام مورّدي الطلبيات الصغيرة

 


دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الإثنين 22 فبراير 2016 [ME NewsWire]
أعلن "مجلس تنمية تجارة هونغ كونغ" (HKTDC) اليوم عن توقيع مذكرة تفاهم مع شركة "أرامكس" ، المزود العالمي لخدمات النقل والحلول اللوجستية الشاملة، لإطلاق عرض ترويجي مشترك لمنصة الطلبات الصغيرة الإلكترونية عبر الانترنت (http://smallorders.hktdc.com).
وتتيح هذه الاتفاقية للمورّدين المتاحين على منصة الطلبات الصغيرة hktdc.com Small Orders التمتع برسوم خدمات شحن أقل عند توصيل المنتجات من خلال شبكة أرامكس العالمية، التي تتميز بقوتها وانتشارها في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بشكل خاص. وهذا من شأنه أن يوفر أيضاً المزيد من العروض الجذابة والتنافسية للمشترين من منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، الذين يسعون للحصول على منتجات نوعية عبر منصة hktdc.com Small Orders.
وتم توقيع مذكرة التفاهم خلال مؤتمر صحفي أقيم في دبي من قبل السيد بينجامين تشاو، نائب المدير التنفيذي  لمجلس تنمية تجارة هونغ كونغ، والسيد حسين هاشم، الرئيس التنفيذي لأرامكس.
وصرّح السيد "تشاو" قائلاً : "ستسهم هذه الشراكة في تسهيل عمليات شراء المنتجات بكميات صغيرة عبر الإنترنت، والتي باتت تشكّل إحدى نماذج الشراء المعتمدة على نحو متزايد خاصة بين الشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم. ومع تخصص أرامكس في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، فإننا بذلك نفتح الباب أمام سوق يوفر إمكانيات اقتصادية وفرص تجارية كبيرة للمشترين والموردين على حد سواء".
ومن جانبه، قال "حسين هاشم" الرئيس التنفيذي لأرامكس: "يسعدنا الدخول في شراكة مع مجلس تنمية تجارة هونغ كونغ، حيث توفر الصين فرص تجارية هامة بالنسبة لنا، ونحن على ثقة بأن هذه الإتفاقية ستلعب دوراً رئيسياً في تعزيز الوعي بعلامة أرامكس التجارية في أسواق الصين الرئيسية وفي هونغ كونغ. ونتطلع قدماً لمزيد من التعاون والفرص في المستقبل القريب".
وبحسب دراسة مسحية أجراها مجلس تنمية تجارة هونغ كونغ في شهر أكتوبر من العام 2015، أظهرت النتائج أن أكثر من 80% من المشترين اعتمدوا نموذج العمل القائم على الشراء بكميات صغيرة، حيث يتيح هذا النموذج قدراً أكبر من المرونة في الشراء بما يمكّن الشركات من الاستجابة بسرعة أكبر لأحدث التطورات في الأسواق.
ويعود نموذج "الطلبات الصغيرة" بالفائدة أيضاً على الموردين الذين يميلون لاختبار السوق والمحافظة على مخزون منخفض من خلال طلبيات شراء المنتجات بكميات صغيرة. وترحب منصة الطلبات الصغيرة الإلكترونية عبر الإنترنت hktdc.com Small Orders بمشاركة الموردين من منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، الذين يتطلعون لبيع منتجاتهم في آسيا ومختلف أنحاء العالم. وللتعامل بشكل مباشر مع المشترين عبر الإنترنت باستخدام منصة hktdc.com Small Orders، يتعين على المورّد فقط أن يكون مورّداً موثقاً لدى المنصة الإلكترونية وإنشاء حساب تجاري خاص به على موقع PayPal لإستلام الدفعات عبر الإنترنت. وسيتم تغطية الصفقات التجارية المستوفية للشروط ضمن برنامج حماية البائع من PayPal.
وتشمل مجموعة الخدمات التي توفرها أرامكس خدمات الشحن السريع المحلي والدولي، وخدمات الشحن والحلول اللوجستية الشاملة والتخزين، إضافة إلى إدارة السجلات والحلول التجارية الإلكترونية، وخدمات التسوق عبر الإنترنت. ويضم فريق عمل الشركة ما يزيد على 13،800 موظف في أكثر من 350 موقع عبر 60 دولة حول العالم.
منصة الطلبات الصغيرة hktdc.com Small Orders
تضم منصة hktdc.com Small Orders، التي تم إطلاقها في ديسمبر من العام 2014، منتجات عالية الجودة متاحة للطلب بكميات تتراوح ما بين 5 إلى 1000 قطعة. ويمكن للمشترين نشر طلب الشراء لدى المورّدين المتاحين على المنصة. حيث تتوافر ترتيبات شحن ودفع فورية مقابل المنتجات المختارة، في حين تتم معالجة المدفوعات عبر الإنترنت وحمايتها من خلال موقع "باي بال".
وتتضمن المنصة الإلكترونية حتى الآن ما يزيد عن 9,000 مورّد موثّق، وأكثر من 100,000 منتج. وفي العام 2015، حصلت منصة الطلبات الصغيرةSmall Orders  hktdc.com على جائزة "WebAwards" للخدمات الرقمية عن فئة "إنجاز متميز في محرك البحث" (Search engine Standard of Excellence)، و"إنجاز متميز في العمليات التجارية الدولية" (International business Standard of Excellence)، و"إنجاز متميز في العمليات التجارية الصغيرة" (Small business Standard of Excellence). فيما حصد تطبيق الهاتف الجوال للمنصة جائزة MobileWeb عن فئة أفضل موقع للعمليات التجارية الدولية على الهاتف الجوال خلال العام الماضي.
ويعتبر تصميم منصة الطلبات الصغيرة عبر الإنترنت مشابهاً لتصاميم منصات التسوق الإلكترونية للمستهلكين الأخرى، حيث يوفر صور ونماذج جذابة للمنتجات تساعد المشترين في الحصول على المنتجات المناسبة بسهولة أكبر. وبهدف تشجيع المزيد من المشترين على إجراء صفقات تجارية عبر الإنترنت، يطلق مجلس تنمية تجارة هونغ كونغ بشكل دوري، خصومات وعروض ترويجية في المعارض التجارية التي تقام في هونغ كونغ وأنحاء مختلفة من العالم. ويتم الترويج لمنصة الطلبات الصغيرة عبر الإنترنت على نطاق واسع بين المشترين التجاريين وذلك من خلال شبكة مجلس تنمية تجارة هونغ كونغ العالمية والتي تمتلك 46 مكتباً.
تعتبر منصة الطلبات الصغيرةSmall Orders  HKTDC.com، جزءاً من سوق مجلس تنمية تجارة هونغ كونغ الإلكتروني عبر الإنترنت (hktdc.com)، والذي يضم أكثر من 130,000 من المورّدين ذوي الجودة العالية إضافة إلى 1.6 مليون من المشترين المسجلين الذين يمكنهم نشر طلبات شراء عبر الموقع. ومن خلال إجراءات التحقق من معلومات المورّدين وتصديق الشهادات التي ننفذها، فإننا نوفر للمشترين راحة البال التامة عند قيامهم بشراء منتجات ذات جودة عالية والتعامل مع شركات موثوقة.
وتهدف منصة HKTDC، التي تشتمل على سوق إلكترونية عبر الإنترنت، ومعارض تجارية ومجلات المنتجات وتطبيقات الهاتف الجوال، إلى مساعدة الشركات الصغيرة والمتوسطة على الاستفادة من الفرص التجارية بفعالية وكفاءة. ومن خلال الجمع بين نقاط القوة لدينا التي تتمثل بالمعارض التجارية والسوق الإلكترونية عبر الإنترنت، فإننا نقدم للموردين والمشترين حلول تسويق متكاملة تربطهم بالأسواق العالمية على مدار العام.
انتهى
لمحة عن "مجلس تنمية تجارة هونغ كونغ" HKTDC:
مجلس تنمية تجارة هونغ كونغ HKTDC هو هيئة رسمية تأسست عام 1966. ويعد هذا المجلس ذراع التسويق الدولية للتجار والمصنعين ومزودي الخدمات في هونغ كونغ. ويملك المجلس أكثر من 40 مكتباً في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك 13 مكتباً في البر الرئيسي الصيني، ويهدف إلى تعزيز مكانة هونغ كونغ كمنصة للأعمال التجارية مع الصين وآسيا. كما ينظم المجلس المعارض التجارية والبعثات التجارية وذلك لتأمين الفرص للشركات في هونغ كونغ والبر الرئيسي، وتوفير المعلومات التجارية عن طريق المنشورات، والتقارير والبحوث على الانترنت. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.hktdc.com، يرجى متابعتنا على: HKTDC Dubai   . Google+  Twitter @hktdc  LinkedIn

Contacts

دبي، الإمارات العربية المتحدة
كريم علي
 3298915 (04) 971+ 
البريد الإلكتروني: karim.ali@hktdc.org

تنسيم رازا
7059269 (050) 971+ 
البريد الإلكتروني: tasneem@watermelonme.com

هونج كونج
جوي كاينز
هاتف: 4216 2584 (852)
البريد الإلكتروني: joe.kainz@hktdc.org



Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/hktdccom-small-orders-17108/ar

No comments:

Post a Comment