Wednesday, July 29, 2015

جامعة بيوث للعلوم التطبيقية وRenewables Academy (RENAC) : منح سفر جديدة لدراسة الطاقة المتجددة وكفاءة استهلاك الطاقة في ألمانيا


برلين - يوم الثُّلَاثاء 28 يوليو 2015 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): تطلق كلٌّ من جامعة بيوث للعلوم التطبيقية في برلين وRenewables Academy AG (RENAC)، وهما الجهتان المنظمتان بالتشارك لشهادات الماجستير في إدارة الأعمال لمصادر الطاقة المتجددة (Master of Business Administration (MBA) Renewables) وماجستير علوم الطاقة وكفاءة المصادر (Master of Science Energy and Resource Efficiency (ERE International)) بنظام التعليم عن بعد،برنامج منح دراسية جديد، حيث يحصل الطلاب الأربعة الأوائل من كل برنامج دراسة من الذين يحققون أفضل الدرجات خلال الفصل الدراسي الأول، على مبلغ 1,200 يورو لتغطية تكاليف السفر للمشاركة في برنامج "قضاء الوقت في الحرم الجامعي 2016". ويتم تقديم هذا البرنامج كمادة اختيارية خلال الفصل الدراسي الثاني في برلين (ألمانيا).

ويجمع برنامج (MBA Renewables) المرخّص، والمصمّم للمهنيين الذين يتابعون عملهم في مناصب الإدارة في مجال الاقتصاد الأخضر، المعرفة الاقتصادية والفنية والقانونية والسياسية والتنظيمية، المصممة خصيصاً لتلائم اسواق الطاقة المتجددة. وقال خريج برنامج (MBA Renewables) كريم أبو عيد: "يقدّم هذا البرنامج شهادة ماجستير إدارة الأعمال التخصصية التي تحسّن التطوير الاحترافي للطلاب".

ويعتبر التركيز على الاستثمار في الكفاءة أساساً لزيادة التنافسية وخفض انبعاثات ثنائي أوكسيد الكربون. ويوضّح برنامج (ERE International) الذي يركز على كفاءة الطاقة والموارد في توريد الطاقة والصناعة والتجارة والبيئة المبنية، كيفية التعامل مع تحديّات توزيع الموارد في القطاعين العام والخاص.

ويقدّم برنامج "قضاء الوقت في الحرم الجامعي" فرصةً ممتازةً لبناء شبكة علاقات إلى جانب التدريب العملي وزيارة مواقع التنفيذ الفعلي. وبهذه الطريقة، يمكن للطلاب القادمين من جميع أنحاء العالم، اختبار معرفتهم بشكل عملي، بالإضافة إلى التأسيس لصلةٍ مباشرة مع طلابٍ آخرين ومع الجهات الفاعلة في القطاع. وقال عمر مهتار أوغلو، وهو أحد المشاركين في برنامج "قضاء الوقت داخل الحرم الجامعي- 2015": "أتمنى الحصول على فرصٍ أكثر شبيهةٍ بهذه، ولا يمكنني وصف أيّ شيءٍ، بدءاً من محتوى الدورة، وانتهاءً بالزيارات الميدانية، سوى بأنه مثالي".

وتقدم جامعة بيوث للعلوم التطبيقية في برلينأكثر من 72 برنامجاً في مجالات الهندسة والعلوم والاقتصاد، وهي تتمتع بخبرة تزيد عن 32 عاماً في تنفيذ برامج التعليم عن بعد في قطاع التعليم العالي.

وتعتبر (RENAC) الجهة الخبيرة في مجال التدريب على الطاقة المتجددة وكفاءة الطاقة، وهي تشكّل جسراً يربط بين الطلاب والقطاع.

ويمكن للطلاب المهتمين تقديم الطلبات حتى الأول من سبتمبر، ليبدؤوا الدراسة في أول أكتوبر، عبر أحد الموقعين الإلكترونيين(MBA Renewables) أو(ERE International).

للمزيد من المعلومات حول برنامج المنح، يرجى الاطلاع على الأحكام والشروط.

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

Renewables Academy AG

إلينا كانتوس

مديرة العلاقات العامة والتسويق

هاتف: 5870-689-52-30(0)-0049

البريد الإلكتروني: cantos@renac.de









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/15263/ar

No comments:

Post a Comment