Tuesday, July 28, 2015

One Financial Markets توسع أعمالها في الإمارات بمجموعة من التعيينات والمناصب والفروع الجديدة

لندن - يوم الإثنين 27 يوليو
  يستمر نمو One Financial Markets على الصعيد العالمي من خلال تعيين خمسة من كبار أعضاء الفريق السابق من شركة الباري التابعة لمجموعة دبي للسلع المتعددة، وذلك من خلال المقر الجديد في دبي، ومكتب جديد في أبو ظبي بالإضافة إلى العمل على المزيد من التوسعات في لندن.
الإدارة و الفريق الجديد في One Financial Markets والتي هي في الأصل عبارة عن مجموعة فريدة من أبرز الموظفين السابقين في شركة الباري التابعة لمجموعة دبي للسلع المتعددة سوف تشكل فريقاً في دبي، بما يضمن الإستفادة من خبرات نمت على مدار أكثر من 40 عاماً في القطاع المالي، فضلاً عن الخبرات التسويقية و قاعدة العملاء المميزة.
تم تعيين حسن العقاد، الرئيس السابق لقسم المبيعات في شركة الباري بالشرق الأوسط، كمدير إقليمي في دولة الإمارات العربية المتحدة لقسم الوساطة المالية عبر الإنترنت الحائز على العديد من الجوائز. يحظى العقاد بالشهرة والاحترام على نطاق واسع في هذا المجال وكذلك في المنطقة، وسوف يترأس فريق One Financial Markets المؤسسي ومقره في دبي، والذي تم نقله إلى مبنى المكاتب الجديدة في برج الريف لاستيعاب التوسع في فريق العمل. يُمثل أعضاء الفريق الجدد محمد صلاح (مدير تطوير الأعمال)، أنس قراعيش (كبير مديري تطوير الأعمال) شكري هويملي (مدير تطوير أعمال) وعادل الجبرين (مدير تطوير أعمال).
وفي هذا الصدد يُعلق حسن العقاد، "يشرفني بصحبة فريقي أن نعمل في شركة قوية وطموحة مثل شركة One Financial Markets. لقد التقينا بالعديد من الوسطاء بعد مغادرة شركة الباري ولكننا وجدنا أن المنتجات والخدمات التي تقدمها شركة One Financial Markets تنطوي على العديد من المزايا المثالية لأوضاع السوق ما جعلنا على يقين بأننا قد وجدنا الشركة الجديدة المناسبة والقادرة على استيعاب طموحاتنا و تلبية متطلباتنا و أهدافنا".
 يضيف أندرو هندرسون، مدير One Financial Markets المملكة المتحدة، "على الرغم من معايشتنا لعام صعب في المجال، وعلى خلفية  تقليص صناعة الخدمات المالية والإغلاق في بعض الأحيان، إلا أن شركة One Financial Markets يُشهد لها بالنجاح المستمر والمتواصل في النمو والتطور. لقد كان تركيزنا الدائم على تقديم تجربة متميزة للعملاء من خلال منصة أعمال امنة، ونعتقد أن حسن وفريقه المتميز هو التشكيلة الأمثل لمساعدتنا في خطط التوسع الطموحة، بالإضافة إلى العمل على ضمان الحفاظ على روح الاهتمام بالعملاء التي يحظى بها العاملون لدينا في نمو وازدهار مع نمو حجم الشركة. لقد اعترف الجميع بإنجازات العقاد و فريقه الرائعة في شركة الباري على نطاق واسع، ويُسعدنا أنهم يسعون إلى المزيد من الإنجازات من خلال شركة One Financial Markets.
بعد افتتاح فرعها الجديد مؤخراً في جدة، قامت شركة One Financial Markets بافتتاح مكتب جديد في أبو ظبي، ويقع مقره في أبراج الاتحاد. الأبراج الجديدة - التي تعتبر أحد أشهر العقارات المهيبة في الإمارات العربية المتحدة – والتي تتكون من مجموعة من المكاتب والمتاجر الراقية بالإضافة إلى الفنادق، وتقع في مقابل فندق قصر الإمارات.
كذلك، تخطط One Financial Markets لنقل مقر فروع لندن الرئيسية إلى مقرات أكبر مع نهاية عام 2015، مع ثبات تواجد مقرها الرئيسي المرموق في مايفير في 20 سافيل رو، لندن. 
شركة One Financial Markets هي شركة مرخصة ومنظمة من قِبل هيئة الرقابة المالية بالمملكة المتحدة، وتعمل على توفير خدماتها للعملاء من الأفراد والمؤسسات عبر أحدث التقنيات التي تمنحهم إمكانية الوصول إلى الأسواق الدولية من خلال مجموعة شاملة من أدوات تداول العملات الأجنبية (FX) ومنتجات العقود مقابل الفروقات (CFD).
للتواصل مع شركة One Financial Markets من خلال مقراتها في دولة الإمارات العربية المتحدة:
مكتب دبي، مكتب رقم  1402-3، برج الريف، أبراج بحيرة الجميرا، دبي، الإمارات العربية المتحدة.
رقم الهاتف:
+971 4 453 1200 
مكتب أبو ظبي، الدعم الإداري الإقليمي، الدور السادس عشر، أبراج الاتحاد، أبو ظبي، الإمارات العربية المتحدة.
رقم الهاتف: 
+971 2 666 3165
مكتب المملكة العربية السعودية، مكتب رقم 811، مركز أعمال زهران، شارع الأمير سلطان، جدة، المملكة العربية السعودية.
رقم الهاتف، من خارج المملكة العربية السعودية:
+966 126018301 
للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة www.onefinancialmarkets.com كما يُمكنكم متابعتنا عبر توتير من خلال الحساب @OneFinancial
-انتهى-
معلومات حول One Financial Markets
حصلت One Financial Markets على العديد من الجوائز العالمية في مجال الوساطة المالية عبر الإنترنت، لما توفره من تسهيلات وأدوات في مجال التداول وخدمات الوساطة المالية عبر الإنترنت لعملائها، خمسة أيام في الأسبوع، وعلى مدار الساعة، وذلك للمستثمرين من الأفراد والمؤسسات في مجال تداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات على المؤشرات، بالإضافة إلى السلع، الطاقة، السندات والذهب.
تأسست شركة One Financial Markets في لندن عام 2007، ويتم تنظيمها في المملكة المتحدة من قِبل هيئة الإجراءات المالية البريطانية (FCA) وتتمتع بحضور عالمي يدعمه الخبرات المحلية من خلال المكاتب التابعة لها والمملوكة لها بالكامل على مستوى الشرق الأوسط وأوروبا وأمريكا الجنوبية والوسطى وجنوب شرق آسيا.

Contacts


آنا فليت، مسؤولة التسويق في شركة One Financial Markets.
+44 (0) 20 7534 0970 





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/one-financial-markets-15252/ar

No comments:

Post a Comment