Wednesday, July 29, 2015

شراكة بين فيزا وسترايب لتوسيع التجارة على الإنترنت عالمياً

"فيزا" تقوم باستثمار استراتيجي في "سترايب" لدعم التوسع الدولي

سان فرانسيسكو - يوم الأَرْبعاء 29 يوليو 2015 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت اليوم كل من شركة "فيزا" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE:V) و"سترايب" مزوّدة المدفوعات الجوالة والإلكترونية، عن إبرام شراكة استراتيجية بينهما تهدف إلى دعم تقنيات وتجارب مدفوعات إلكترونية جديدة للتجار والمطوّرين والمستهلكين في جميع أنحاء العالم. وستقوم "سترايب" من خلال هذه العلاقة بتسريع توسّعها العالمي وخاصة في الأسواق الناشئة، كما ستتمكن من الوصول إلى الانتشار العالمي لـ"فيزا" من خلال شركاء الاستحواذ والإصدار لديها. وبهدف دعم هذا النمو والمبادرات المشتركة على الأمد الطويل، فقد قامت "فيزا" أيضاً باستثمار استراتيجي في "سترايب".

وستقوم الشركتان عن طريق العمل معاً بتمكين حل مدفوعات عالمي لتجارب جديدة في مجال التجارة الإلكترونية مثل "أزرار الشراء" والابتكارات الجديدة المقبلة. كما ستكون "سترايب" من بين أوائل الشركاء التجريبيين الذين سيحظون بربط بقدرات شبكات "فيزا" من خلال واجهة برمجية التطبيقات وأدوات تطوير البرمجيات، وستقدم لمجتمع مطوّريها وصولاً إلى خدمات المدفوعات وإدارة المخاطر وخدمة عملية تحويل البيانات إلى رموز وتقنيات الأمن المقدمة من "فيزا". وستقدم "فيزا" و"سترايب" من خلال هذا الجهد المشترك مجموعة موسعة من القدرات إلى مجتمع المطوّرين ومنظومة المدفوعات في أنحاء العالم.

وقال جيم ماك كارثي، نائب الرئيس التنفيذي لشؤون الابتكار والشراكات الاستراتيجية لدى "فيزا" في معرض تعليقه على هذ الأمر: "نظراً للنمو الهائل في تجارب التجارة الجديدة التي مكّنها مجتمع مطورين عالمي، فإن ’فيزا‘ توسّع علاقاتها الاستراتيجية في منظومة المدفوعات. إننا في غاية الحماس للعمل مع ’سترايب‘ والاستفادة من أصولنا مجتمعة لتوسيع عروضنا إلى أنواع جديدة من التجار والمطوّرين في جميع أنحاء العالم".

من جانبه قال باتريك كوليسون، الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس لشركة "سترايب": "تهدف ’سترايب‘ إلى منح المطورين الأدوات التي يحتاجون إليها من أجل تقديم تجارب شراء أكثر أمناً وابتكاراً. ستسهم شراكتنا مع ’فيزا‘ في تسريع قدرتنا على التوسّع إلى أسواق في جميع أنحاء العالم وستمنح المطوّرين مزيداً من التحكّم بالتجربة المتكاملة، وإننا متحمسون جداً لهذا الاحتمال".

لمحة عن شركة "فيزا"

تعتبر شركة "فيزا" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE:V) شركة عالمية في مجال تكنولوجيا المدفوعات الإلكترونية، وتعمل على الربط بين المستهلكين والشركات والمؤسسات المالية والحكومات في أكثر من 200 دولة وإقليم، من أجل عمليات مدفوعات إلكترونية سريعة وآمنة وموثوقة. نحن ندير إحدى أكثر شبكات المعالجة تطوراً على مستوى العالم - وهي شبكة "فيزا نت" - التي تستطيع معالجة أكثر من 56 ألف معاملة في الثانية الواحدة، مع وجود نظم مكافحة الاحتيال والتزوير اللازمة لحماية المستهلكين وضمان تسديد الأموال للتجار. إن "فيزا" ليست مصرفاً وبالتالي فهي لا تقوم بإصدار البطاقات ولا تمنح الائتمان ولا تحدد معدلات الفائدة أو الرسوم الواجبة على المستهلكين. ومع ذلك، فإن المنتجات والخدمات المبتكرة التي توفرها "فيزا"، تتيح الفرصة لعملائها من المؤسسات المالية لتقديم المزيد من الخيارات للمستهلكين مثل: السداد الفوري باستخدام بطاقات الخصم والسحب، والدفع المسبق باستخدام البطاقات المدفوعة سلفاً، والدفع الآجل باستخدام بطاقات الائتمان. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة المواقع الإلكترونية التالية: usa.visa.com/about-visa، visacorporate.tumblr.com، @VisaNews.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

للاتصالات الصحفية فقط

شركة "فيزا"

أماندا بايرز

هاتف: 8169-445-650 1+

البريد الإلكتروني: apires@visa.com

globalmedia@visa.com



أو

"سترايب"

كيلي سيمز

هاتف: 9477-477-646-1

البريد الإلكتروني: kelly@stripe.com media@stripe.com







Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/15265/ar

No comments:

Post a Comment