Tuesday, July 28, 2015

إل بي بيلدينج برودكتس تعلن عن دخول منطقة مجلس التعاون لدول الخليج العربية



العوارض الخشبية الخاصة بصب الخرسانة "سوليد ستار" المصنوعة من صفائح الخشب المضغوط باللصق "إل في إل" ستكون متاحة في منطقة الشرق الأوسط قريباً

ناشفيل، تينيسي - يوم الثُّلَاثاء 28 يوليو 2015 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت شركة "إل بي بيلدينج برودكتس" عن عزمها دخول منطقة مجلس التعاون لدول الخليج العربية. وستقدم شركة منتجات البناء مجموعةً من المنتجات، بما في ذلك عوارض الدعم الخشبية الخاصة بصب الخرسانة "سوليد ستار" المصنوعة من صفائح الخشب المضغوط باللصق من "إل بي"، لبائعي الجملة والشركات العاملة في مجال أعمال النجارة الخاصة بصب الخرسانة بالإضافة لشركات تصنيع الدعامات على امتداد منطقة الشرق الأوسط.

وقال آل هوبر، مدير المبيعات العالمية في شركة "إل بي بيلدينج برودكتس": "بدخولنا لهذا السوق المهم الجديد سنتمكن من تقديم عوارض ‘سوليد ستار’ المصنوعة من صفائح الخشب المضغوط باللصق إلى ست دول جديدة، لنلبي الطلب الكبير في المنطقة التي تشهد نمواً سريعاً." وأضاف: "نحن نشعر بالحماسة حيال العلاقات الجديدة التي سنتمكن من بنائها  في منطقة الشرق الأوسط وتلبية الطلب المتزايد على المنتجات اللازمة لصب الخرسانة ذات الجودة والموثوقية العاليتين".

وتُعتبر منطقة الشرق الأوسط أحد أكبر أسواق بناء الخرسانة وأسرعها نمواً، حيث تمتاز بخبراتٍ فنيةٍ محليةٍ وطلبٍ كبيرٍ على الحلول ذات الأداء المرتفع من الشركات العالمية ذات العروض القوية من حيث القيمة. وسيتم استخدام "سوليد ستار" المصنوعة من صفائح الخشب المضغوط باللصق في أعمال النجارة الخاصة بصب الخرسانة وحلول الدعم في المنطقة.

وتمتاز عوارض الدعم "سوليد ستار" المصنوعة من صفائح الخشب المضغوط باللصق بسهولة الاستخدام والمتانة التي يمتاز بها شجر دوغلاس التنوب، بالإضافة لمطابقتها لمعايير جودة التصنيع لدى "إل بي". وتقدّم هذه العوارض حلاً لأعمال النجارة الخاصة بصب الخرسانة، يتميز بأداء يمتد على مدى عقودٍ في مختلف أنحاء العالم.

وتتوافر عوارض الدعم "سوليد ستار" المصنوعة من صفائح الخشب المضغوط باللصق بحجم قياسي مدوّر الزوايا وجاهزة مقظةعة مسبقاً بأطوال مترية ووحدات قياس إمبراطورية لتسهيل التعامل معها ولتلائم المخزون الموجود أصلاَ. كما تساهم طبقة "سايت كوت" المقاومة للمياه في حماية العوارض من الظروف المناخية القاسية.

للمزيد من المعلومات حول عوارض الدعم "سوليد ستار" المصنوعة من صفائح الخشب المضغوط باللصق من "إل بي"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: LPCorp.com/EU، أو التواصل معنا عبر: IntlSales@LPCorp.com.

لمحة عن "إل بي بيلدينج برودكتس"

تعتبر شركة "لويزيانا باسيفيك" مصنّعاً رائداً للمواد الخشبية الصناعية ذات الجودة العالية المستخدمة في أعمال البناء، بما في ذلك ألواح الخشب المضغوط من رقائق متداخلة "أو إس بي"، ومنتجات قوالب بناء الهيكل الخارجية، والألواح الخارجية التي يتم استخدامها في أعمال الإنشاءات السكنية والصناعية والتجارية. وتُباع منتجات شركة "إل بي"، انطلاقاً من منشآت التصنيع المتوزّعة على الولايات المتحدة وكندا وتشيلي والبرازيل، للعاملين في مجال البناء وأصحاب المنازل عبر موزعي وتجار مواد البناء ومراكز بيع المواد المنزلية بالتجزئة. تأسست الشركة عام 1973، وتتخذ من ناشفيل، تينيسي مقراً لها، وهي مدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز (LPX). للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: LPCorp.com.

تتوفر الصور ومعرض الوسائط المتعددة عبر الرابط الإلكتروني التالي: http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=51150433&lang=en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"إل بي بيلدينج برودكتس"

كارولين مولدين

هاتف: 1100-385-615 1+

البريد الإلكتروني: cmauldin@gsandf.com









Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/15254/ar


No comments:

Post a Comment