Saturday, July 25, 2015

جامعة ساذرن كاليفورنيا تُمنح الاعتماد المبدئي من قبل الرابطة الغربية للمدارس والكليات


يمثل الاعتماد الإقليمي مرحلة جديدة من النمو بالنسبة للجامعة

إرفاين، كاليفورنيا - يوم الجُمْعَة 24 يوليو 2015 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): مُنحت جامعة "ساذرن كاليفورنيا" الاعتماد المبدئي لمدة خمسة أعوام من قبل لجنة الكليات والجامعات الكبرى التابعة للرابطة الغربية للمدارس والكليات (دبليو إيه إس سي).

يتضمن هذا البيان الصحفي الذكي وسائط متعددة. للاطلاع على البيان كاملاً الرجاء الضغط على الرابط الإلكتروني التالي: http://www.businesswire.com/news/home/20150717005044/en/

وأثناء منح جامعة "ساذرن كاليفورنيا" الاعتماد المبدئي، وجدت رابطة "دبليو إيه إس سي" أن الجامعة متوافقة بشكل كبير مع معايير الاعتماد الخاصة بها ومعايير المراجعة المرافقة، والتي تشمل مجالات التعليم والتعلّم، ونجاح الطلاب، والنزاهة، وضمان الجودة والتحسين المؤسسي المستمر، وغيرها. وقد استحقت جامعة "ساذرن كاليفورنيا" التقدير بشكل خاص بفضل تنظيمها وتواصلها، وإنشاء الكلية لنتائج تعلم الطلاب وتقييم تعلم الطلبة، واستخدام الجامعة للبيانات والمقاييس لجمع المعلومات من أجل اتخاذ القرارات، و"ثقافتها الرائعة المتمثلة بالتعاون والعمل المشترك".

وقالت رئيسة الجامعة الدكتورة كارول ريان: "إن جامعة "ساذرن كاليفورنيا" مسرورة للغاية وفخورة جداً لأنها حققت هذا الإنجاز الهام. وقد كانت عملية شاملة وشديدة الدقة، ولكننا قمنا بها أولاً بفضل الفوائد الهامة والمتعددة التي سيجلبها الاعتماد الإقليمي لطلابنا. وهذا يمثل مرحلة جديدة من النمو بالنسبة لجامعة "ساذرن كاليفورنيا"، ليس من حيث الالتحاق فحسب، إنما أيضاً من حيث برامج الشهادات الجديدة والخدمات الطلابية والموارد الأكاديمية التي سنتمكن من توفيرها لطلابنا".

ومن جهتها، قالت نيكول ليشر، مديرة البحث والتقييم المؤسسي/مسؤولة الاتصالات لشؤون الاعتماد: "نحن في جامعة ’ساذرن كاليفورنيا‘ متحمسون للغاية لنصبح جزءاً من مجتمع ’دبليو إيه إس سي‘. وإننا نتطلع إلى التعاون مع المؤسسات الأخرى الأعضاء في منطقتنا لتطوير وتبادل أفضل الممارسات التي من شأنها أن تعود بالنفع على طلابنا. كما أننا حريصون على تقديم الأفضل من خلال المشاركة في البحوث والمؤتمرات والزيارات الميدانية، إلى جانب نشاطات أخرى. ونحن نخطط لنكون عضواً فعالاً في مجتمع ’دبليو إيه إس سي‘ للأعوام المقبلة".

لمحة عن جامعة "ساذرن كاليفورنيا"

تأسست جامعة "ساذرن كاليفورنيا" عام 1978، وهي تقدم برامج شهادات على الإنترنت في شهادة المساعد والبكالوريوس والماجستير ودرجات الدكتوراه في مجال الأعمال، والقانون، والعدالة الجنائية وعلم النفس لهيئة طلابية وطنية ودولية، وذلك باستخدام نظام تعلم خاص. وقد تم اعتماد جامعة "ساذرن كاليفورنيا" من قبل لجنة الكليات والجامعات الكبرى التابعة للرابطة الغربية للمدارس والكليات (دبليو إيه إس سي)، شارع 985 أتلانتيك، #100، ألاميدا، سي إيه 94501، (510) 748-9001. وهي معتمدة أيضاً من قبل لجنة اعتماد التعليم والتدريب عن بعد. وتجدر الإشارة إلى أن لجنة اعتماد التعليم والتدريب عن بعد مدرجة من قبل وزارة التعليم الأمريكية بوصفها وكالة اعتماد معترف بها على الصعيد الوطني. وهي عضو معترف به في مجلس اعتماد مؤسسات التعليم العالي. لمعرفة المزيد حول جامعة "ساذرن كاليفورنيا"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.calsouthern.edu

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأساسية عبر الموقع الإلكتروني (businesswire.com):

http://www.businesswire.com/news/home/20150717005044/en/

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts

جامعة "ساذرن كاليفورنيا"

ميكا هاربر

قسم اتصالات الجامعة

 930 روزفلت

إرفاين، كاليفورنيا 92620

(800) 477-2254، رقم داخلي: 4205

البريد الإلكتروني: media@calsouthern.edu









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/15237/ar


No comments:

Post a Comment