Tuesday, July 28, 2015

تي بي لينك الشرق الأوسط تعمل على تسويق أجهزة التوجيه اللاسلكية لشبكات المكاتب الصغيرة والمنزلية في منطقة بلاد الشام

Conrad Yang, Country Manager, Levant Region, TP-LINK Middle East (Photo-ME NewsWire)
 الشركة المتخصصة في حلول شبكات المكاتب الصغيرة والمكاتب المنزلية، والشركات الصغيرة والمتوسطة ترغب في عقد شراكات للاستفادة من تحسن الأعمال التجارية في منطقة بلاد الشام.

دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الثُّلَاثاء 28 يوليو 2015 [ME NewsWire]

 أطلقت شركة "تي بي–لينك"، وهي مزود رائد لحلول ومنتجات شبكات المكاتب الصغيرة والمكاتب المنزلية، وشبكات الأعمال الصغيرة والمتوسطة حملة ترويجية جديدة لشركائها في قنوات التوزيع العاملين في منطقة بلاد الشام، كجزء من خطة الشركة واسعة النطاق لتنمية وتطوير عروض أجهزة التوجيه "راوتر" اللاسلكية في المنطقة. وتأتي الخطة الجديدة في سياق استعداد شركة "تي بي–لينك" لكشف النقاب عن وابل من الترقيات والحوافز التي ستمنحها لشركائها في قنوات بيع منتجات شبكات المكاتب الصغيرة والمكاتب المنزلية وشبكات الأعمال الصغيرة والمتوسطة في منطقة بلاد الشام.

ووفقاً لما ذكرته الشركة البائعة المصنعة لحلول ومعدات الشبكات اللاسلكية، وخطوط الاشتراك الرقمي غير المتماثلة (إيه دي إس إل)، وأجهزة توزيع الشبكات (سويتشز)، والكاميرات عبر بروتوكول الإنترنت، محولات نقل البيانات عبر خطوط الطاقة الكهربائية، وخوادم الطباعة، ومحولات الوسائط، ومحولات الشبكات، تأتي هذه المبادرة لاستهداف سوق بلاد الشام بعد تحسين آفاق وتوقعات الأعمال التجارية على الرغم من الصراعات الجارية في سوريا والعراق.

وقال "كونراد يانغ"، المدير الإقليمي لشركة "تي بي–لينك" في منطقة بلاد الشام، إنه في ظل التحسن المستمر لمناخ الأعمال على الرغم من وجود صراعات في بعض بلدان هذه المنطقة، قررت الشركة ترويج ورفع مستوى الوعي لدى أسواق شبكات المكاتب الصغيرة والمكاتب المنزلية وشبكات الأعمال الصغيرة والمتوسطة، حول العروض التي تقدمها في ما يتعلق بأجهزة التوجيه "راوتر" اللاسلكي التي تصنّعها. لافتاً إلى أن "طوال شهر رمضان المبارك، كنا نجري ترقيات لشركائنا في قنوات التوزيع ولعملائهم لتحفيز نمو منتجاتنا في المنطقة". وأضاف قائلاً "لقد واصلنا تلقي طلبات على مجموعة أجهزة التوجيه ’راوتر‘ لشبكات المكاتب الصغيرة والمكاتب المنزلية، ونتيجة لذلك ها نحن نقوم بتحفيز شركائنا الذين يوسّعون نطاق عملهم معنا في بلدان الشرق الأوسط هذا العام وما بعده".

وصرّح يانغ أنه وبغية دعم هذه المبادرات، أقرّت شركة "تي بي–لينك" مخططاً سيشهد إطلاق الشركة لبرنامج تدريبي واحد في النصف الثاني من هذا العام في لبنان والأردن. وأضاف: "بالنسبة للعراق وسوريا، نحن نحاول تدريب شركائنا في قنوات التوزيع من مقرنا الرئيسي الإقليمي في دبي باعتبار أن الحرب الأهلية ما زالت مستمرة في البلدين".

وأضاف قائلاً أنه على الرغم من أن عدم الاستقرار الذي تشهده سوريا والعراق قد أثر سلباً على أسواق تقنية المعلومات في لبنان والأردن، كانت الشركة تحاول بذل قصارى جهدها لدعم كافة شركائها في قنوات التوزيع في منطقة بلاد الشام لمساعدتهم على الحد من خطر ممارسة الأعمال التجارية في مثل هذه البيئة المتقلبة وغير المستقرة. وأضاف "إننا نستعد أيضاً لإطلاق منتجات جديدة في بلاد الشام على الرغم من أننا لا نزال نقيّم أيّ الحلول هي الأنجع لشركائنا في قنوات التوزيع وعملائهم والمستخدمين النهائيين"، وأردف قائلاً: "على الرغم من الحرب في سوريا، لا زلنا نلاحظ قليلاً من النمو، والصورة مشابهة في لبنان والعراق.

واستشرافاً للمستقبل، قال يانغ إنه قد يتوقع الشركاء في قنوات التوزيع من شركة "تي بي–لينك" في عام 2015، طرح مبادرات تنسيقية بين قنوات التوزيع والشركاء، تهدف إلى تزويد بائعي التجزئة والشركاء الموزعين بالمنتجات والخدمات التي تعزز تجربتهم في العمل مع الشركة. وأضاف: "في سوريا والعراق، نحن نخطط للقيام بأنشطة من خلال قنوات للتفاعل والتواصل مع جميع شركائنا، في النصف الثاني من العام".

نبذة عن "تي بي–لينك"

تعتبر شركة "تي بي-لينك" مزوّداً عالمياً لمنتجات شبكات المكاتب الصغيرة والمكاتب المنزلية SOHO والشركات الصغيرة والمتوسطة SMB، والمزوّد الأول عالمياً للمنتجات اللاسلكية WLAN حيث تنتشر منتجاتها في أكثر من 120 بلداً لتصل إلى عشرات الملايين من العملاء. وكونها ملتزمةً بأنشطة الأبحاث والتطوير المكثّفة وكفاءة الإنتاج والمراقبة الدقيقة للجودة، فإن "تي بي-لينك" تتابع تقديم منتجات الشبكات الحاصلة على الجوائز من الشبكات اللاسلكية، وخطوط الاشتراك الرقمي غير المتماثلة ADSL، وموجهات تبديل البيانات في الشبكات Router، وأجهزة توزيع الشبكات Switches، والكاميرات عبر بروتوكول الإنترنت IP Cameras، ومحولات نقل البيانات عبر خطوط الطاقة الكهربائية Powerline Adapters، وخوادم الطباعة Print Servers، ومحولات الوسائط Media Converters، ومحولات الشبكات Network Adapters للمستخدمين النهائيين حول العالم.

وبناءً على الثقة التي منحها إياها عشرات ملايين العملاء، فإن "تي بي-لينك" تنمو حالياً لتصبح أحد أكثر مزودي منتجات الشبكات تنافسيةً، حيث تطمح لتكون إحدى أولى العلامات التجارية الثلاثة للشبكات في العالم، كما وتسعى لتحقيق حصةٍ أكبر في السوق العالمي في الوقت الذي تتقدم فيه أكثر في عالم الشبكات لتحقيق خدمة أفضل لعملائنا الكرام من خلال منتجاتنا التي تجعل حياتهم أسهل.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني

Contacts

تي بي-لينك" الشرق الأوسط، إف زد إي

صدف مظهر

مديرة التسويق

هاتف: 6356 396 4 971+

فاكس: 97143795721+

البريد الإلكتروني:  sadaf.mazhar@tp-link.com

الموقع الإلكتروني: www.tp-link.com

No comments:

Post a Comment