Wednesday, July 29, 2015

سي إتش روبنسون تحافظ على المرتبة الأولى على قائمة أفضل مزوّدي الخدمات اللوجستية من طرف ثالث التي تعدّها إنباوند لوجيستيكس


إدن بريري، مينيسوتا - يوم الثُّلَاثاء 28 يوليو 2015 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): بعد خمس سنوات من حضورها وانتشارها في سوق سادته التقلبات والتغيرات المفاجئة على مدى عقد من الزمن، تمكنت شركة "سي إتش روبنسون" من خلال قدرتها على توفير خدمة استثنائية ومساعدة العملاء على تحقيق نجاح سلسلة التوريد، من الحصول على المرتبة الأولى على قائمة أفضل مزوّدي الخدمات اللوجستية من طرف ثالث "3بي إل #1" من قبل قراء مجلة "إنباوند لوجيستيكس" وذلك للعام الخامس على التوالي.

وتقوم مجلة "إنباوند لوجيستيكس" منذ عام 1998، بتنظيم جوائز التميّز السنوية لأفضل مزوّدي الخدمات اللوجستية من طرف ثالث "3 بي إل" التي يختار القراء الفائزين بها كوسيلة تسمح للاختصاصيين في مجتمع اللوجستيات بالاطلاع على مزوّدي الخدمات اللوجستية من طرف ثالث "3 بي إل" وجيمع السبل الإيجابية التي يؤثر هؤلاء من خلالها على عملهم. وتتمتع "سي إتش روبنسون" بحضور على هذه القائمة منذ إطلاق البرنامج.

إنقر هنا لنشر تغريدة هذا الخبر: 5 سنوات على التوالي في المرتبة الأولى بين مزودي الخدمات اللوجستية من طرف ثالث، بتصويت قراء مجلة "إنباوند لوجيستيكس":

 5 in a row! @CHRobinsonInc named #1 Top 3PL by @ILMagazine readers #CHRTop3PL.

وفي معرض تعليقه على هذا الأمر، قال جون ويهوف، الرئيس التنفيذي لشركة "سي إتش روبنسون": "يعتبر هذا الإنجاز نتيجة مباشرة لأهم الأصول لدى ’سي إتش روبنسون‘، ألا وهو العاملون لديها، وإصرارهم الثابت على إحداث تأثير على سلاسل توريد عملائنا يومياً".

وشجّعت "سي إتش روبنسون" من خلال منصة رقمية تفاعلية العملاء والناقلين على الدخول في حوار ثنائي مباشر ومشاركة تجاربهم حول العمل مع الشركة. وشارك المئات من العملاء تعليقاتهم من خلال وسائل الإعلام الإجتماعي وقنوات رقمية متنوعة ما أدى إلى عودة "سي إتش روبنسون" إلى المرتبة الأولى على هذه القائمة المرموقة.

من جانبها قالت فيليشيا ستراتون، رئيسة تحرير مجلة "إنباوند لوجيستيكس": "يواصل قراؤنا تكريم ’سي إتش روبنسون‘ لمعرفتها المعمقة بالسوق وخبرتها العملية وسعيها إلى مساعدة سلاسل التوريد العالمية على النجاح".

ويأتي العنصر البشري لدى "سي إتش روبنسون" باعتبارها شركة خدمات، في طليعة تقديمها لحلول استثنائية لأكثر من 46,000 عميل في أنحاء العالم. ويعتبر الفوز بهذه الجائزة بمثابة شهادة لتوظيف أشخاص يعملون لصالح عملائهم يومياً من خلال التواصل بفعالية وحل المشاكل ومعالجة استباقية للتحديات التي تشهدها ظروف السوق المتغيّرة دائماً.

لمحة عن "سي إتش روبنسون"

تعتبر "سي إتش روبنسون" التي تأسست في عام 1905، مزوّداً عالمياً للخدمات اللوجستية متعددة الوسائل وتوريد المنتجات الطازجة وخدمات المعلومات لأكثر من 46,000 عميل من خلال شبكة تضم أكثر من 280 مكتباً و12,000 موظفاً في أنحاء العالم. وتعمل الشركة مع 66,000 مزوّد خدمات نقل في أنحاء العالم. كما أن "سي إتش روبنسون" مدرجة على قائمة "فورتشن 500" وحقّقت عائدات سنوية بقيمة 13.4 مليار دولار أمريكي في عام 2014.

وتقدم "سي إتش روبنسون" وموظفوها من خلال الشركة ومؤسستها، مساهمات بملايين الدولارات سنوياً لطيف متنوع من المنظمات ومن ضمنها مؤسسة أبحاث مرض السكري لدى الأطفال والجمعيات الخيرية المعنية بالصحة المجتمعية "كوميونيتي هيلث شاريتيز"، والصليب الأحمر الأمريكي، ومستشفيات وعيادات الأطفال في مينيسوتا، و"جلوبال إمباكت". وتتخذ الشركة من إدن بريري في مينيسوتا مقراً رئيسياً لها كما أن أسهمها متداولة علناً في بورصة ناسداك منذ عام 1997. للمزيد من المعلومات عن "سي إتش روبنسون"، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://www.chrobinson.com .

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"سي إتش روبنسون"

مايك ويلكن

مدير العلاقات العامة

952-937-6761

mike.wilken@chrobinson.com









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/15264/ar

No comments:

Post a Comment