Tuesday, July 28, 2015

تـخريج 119 حارساً بشركة حماية للخدمات الأمنية

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الإثنين 27 يوليو 2015 [ME NewsWire]
 احتفلت شركة حماية للخدمات الأمنية، صباح اليوم "الاثنين"، بتـخريج دورة الحراسـة الأمنيـة الخاصـة (الرابعة) التي نظمتها الشركة، بمشاركة 119 حارساً.
حضر حفل التخريج في نادي ضباط الشرطة بأبوظبي، العميد مبارك عبدالله ظاهر المهيري، مدير عام الحراسات والمهام الخاصة بالقيادة العامة لشرطة أبوظبي، رئيس مجلس إدارة شركة حماية للخدمات الأمنية، والعقيد عمر محمد الضليع الزعابي، المدير التنفيذي بالإنابة للشركة، ومديرو الإدارات ورؤساء الأقسام في شركة حماية للخدمات الأمنية، وعدد من الضباط في شرطة أبوظبي.
وقال العقيد الزعابي في كلمة بالحفل: نحتفل اليوم بتخريج كوكبة جديدة من عناصر شركة حماية للخدمات الأمنية؛ الذين أنهوا مقررات دورة الحراسة التأسيسية الرابعة، متسلحين بالمعرفة والتدريب المتخصص، سيباشرون مهامهم خلال الأربع والعشرين ساعة المقبلة مع زملائهم الذين سبقوهم في هذا المجال.
وأضاف: إن أي نجاحات لشركة حماية للخدمات الامنية تحققت برعاية ودعم الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، لكل ما من شأنه ترسيخ دعائم الأمن والاستقرار بدولة الامارت العربية المتحده، لافتاً إلى تقديم أفضل الخدمات الأمنية التي تواكب مسيرة التنمية والنمو الاقتصادي بالدولة؛ ويعتبر العامل الأمني أحد أهم ركائزه، مشيراً إلى إعداد وتدريب وتأهيل جيل جديد من حراس الأمن وهم على مستوى المسؤولية الملقاة على عاتقهم، وعند حسن ظن المسؤولين وتطلعات الجميع.
وفي ختام كلمته هنأ الخريجين بما حققوه من تفوق ونجاح خلال فترة تدريبهم، وحثهم على مواصلة التعلم وبذل الجهد والمثابرة لاكتساب الخبرات اللازمة التي تمكنهم من القيام بعملهم على أكمل وجه، والبقاء على يقظة وانتباه خلال أداء المهام لتبقى دولتنا الحبيبة باستمرار واحة أمن ورخاء، وقدم الشكر لجميع العاملين بإدارة مدارس الشرطة من ضباط وضباط صف وأفراد على جهودهم البناءة في تدريب وصقل الكوادر؛ وتأهيلها خلال مدة الدورة وتمكينهم من أداء مهامهم بكل جدارة واتقان، متمنياً للجميع التوفيق والنجاح.
وفي نهاية الحفل قام العميد مبارك المهيري، يرافقه العقيد عمر الزعابي، بتكريم عدد من الضباط في إدارة مدارس الشرطة، والخريجين المتميزين من دورة الحراسة الأمنية الخاصة (الرابعة) لعناصر شركة حماية للخدمات الامنية لعام 2015.
يذكر أن شركة حماية للخدمات الأمنية، التابعة لصندوق التكافل للعاملين بوزارة الداخلية، تم إنشاؤها عام 2009 للقيام بتقديم خدمة الحراسة لعملائها من جهات رسمية وغير رسمية، وتماشياً مع التطوير المستمر في اتجاه صناعة الأمن إقليمياً وعالمياً، وتطمح لأن تكون رائدة في تقديم الخدمات الأمنية المتميزة؛ وأن تسهم في الصناعة الأمنية بدولة الإمارات العربية المتحدة، تماشياً مع النمو المضطرد للاقتصاد الوطني وقطاع الأعمال، مع الحفاظ على مستوى راقٍ من الكفاءة المهنية أثناء تقديم الخدمة. وتأخذ الفرق العاملة على عاتقها التزاماً بدعـم قيم الشركة المتمثلة في السعي الى تجاوز توقعات العملاء والعمل بروح الفريق الواحد؛ وتحقيق الكفاءة المهنية والامتياز في الأداء؛ فضلاً عن الشفافية والمصداقية والنزاهة والسرية التامة، وتقديم خدمات أمنية متكاملة بأفضل الكفاءات البشرية وباستخدام أحدث الآليات والتقنيات.
للمزيد من المعلومات عن:
وزارة الداخلية، الرجاء النقر هنا
شرطة أبوظبي، الرجاء النقر هنا
يمكنكم متابعتنا والاطلاع على آخر أخبارنا على مواقع التواصل الإجتماعي على: يوتيوب، فيسبوك، تويتر

Contacts


الأمانة العامة لمكتب سمو وزير داخلية دولة الإمارات العربية المتحدة، إدارة الشؤون الفنية والإعلام الأمني
القيادة العامة لشرطة أبوظبي - الإعلام ألأمني


الصحافة العربية:
شرف الدين الطاهر  00971503196353
نبيـل عويـدات 00971509992139
مجدي الكساب 00971506625470


تنسيق التغطيات الصحفية:
سمير خميس 00971508242353




Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/15250/ar

No comments:

Post a Comment