Tuesday, November 12, 2013

ثري دي وايت تكشف عن قصة ابتسامة شاكيرا

تطلب من معجبيها حول العالم مشاركة قصص ابتساماتهم عن طريق
#3DWhiteSmile 


برشلونة، إسبانيا - يوم الإثنين 11 نوفمبر 2013 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): مجموعة "بي جي" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: PG). أعلنت اليوم مجموعة "ثري دي وايت" من شركتي "كريست" و"أورال-بي" عن إطلاقها لدعوة عالمية لجميع المعجبين حول العالم لمشاركة قوة وقصص ابتساماتهم. وقد انطلقت هذه الحركة لأول مرة مع مقطع فيديو تحت اسم قصة ابتسامة شاكيرا "شاكيرا سمايل ستوري" الذي تم عرضه خصيصاً في احتفالية "كريست" و"أورال-بي بلو" و "وايت" في برشلونة، إسبانيا حيث تم بثه في جميع أنحاء العالم.
وخلال إنشائها لمقطع "شاكيرا سمايل ستوري"، وجدت "ثري دي وايت" الإلهام في حقيقة شخصية شاكيرا وما تمثله، وفي جمال وقوة ابتسامتها. ويحكي مقطع الفيديو "سمايل ستوري" القصير والقابل للمشاركة رحلة حياة شاكيرا كفنانة ومحبة للإنسانية وصديقة. وتم تصوير "شاكيرا سمايل ستوري" ليكون إلهاماً ودعوة مرئية لجميع المعجبين حول العالم لمشاركة الجمال في قصص ابتساماتهم عبر #3DWhiteSmile.
وقال ستيفن سكواير، مدير التسويق العالمي في "أورال كير": "للابتسامات قوتها، إذ تمتلك ذلك التأثير الإيجابي على العالم. ولطالما كانت الابتسامة أول الانطباعات وأكثرها دواماً في أذهاننا، إذ تستطيع أن تحول الغرباء إلى أصدقاء. وكلما ازدادت ابتسامتك لمعاناً، ازدادت ثقتك بالقدرة على الانخراط مع العالم المحيط بك. وهذه هي بالتحديد قوة ’ثري دي وايت سمايل‘".
وفي الوقت الذي يعرض مقطع فيديو "شاكيرا سمايل ستوري" الأدوار المختلفة التي تلعبها في الحياة وعلى خشبة المسرح، تدعو "ثري دي وايت" المعجبين في كل مكان لمشاركة قصصهم الخاصة حول ابتساماتهم. ويمكن للنساء والرجال من جميع أنحاء العالم مشاركة الصور ومقاطع الفيديو لابتساماتهم مع شرح قصير يصف القصة التي تقف وراء ابتساماتهم في تلك اللحظة بالتحديد. ويقدم مقطع فيديو "شاكيرا سمايل ستوري" الإلهام اللازم للمعجبين لتصوير ابتساماتهم المميزة ومشاركة قصصها مع العالم.
ويمكن للمعجبين مشاركة قصص ابتساماتهم من خلال أي منصة تواصل اجتماعي باستخدام #3DWhiteSmile. حيث سيتم جمع جميع قصص الابتسامات ومشاركتها في معرض الابتسامات "سمايل غاليري" الذي يمكنكم مشاهدته عبر الرابط الإلكتروني التالي: www.3dwhite.com/mysmile
ويتابع سكواير القول: "نتمنى أن نجمع أكبر عدد ممكن من الابتسامات رائعة الجمال خلال هذه الحملة، وذلك لحقيقة تتمثل بكون رؤية ابتسامة شخص ما أمرٌ مُعدي. كما أن نشر هذه الابتسامات المشرقة حول العالم يساعد بإيصال رسالة إيجابية رائعة".
سيتم نشر مقطع فيديو "شاكيرا سمايل ستوري" على قنوات "ثري دي وايت" على "الفيسبوك" و"يوتيوب".
يمكن للمعجبين متابعة @3DWhite على "تويتر" و"إنستجرام" واستخدام #3DwhiteSmile عند مشاركة قصص ابتساماتهم.
لمحة عن شركة "بروكتر آند جامبل"
توّفر "بي آند جي" الخدمة لنحو 4.8 مليار شخص حول العالم من خلال منتجاتها. وتتمتع الشركة بواحدة من أقوى المحفظات من العلامات التجارية الرائدة الموثوق بها وذات الجودة العالية ومنها "أيس"، و"أولويز"، و"أمبي بور"، و"إيريـال"، و"باونتي"، و"تشارمين"، و"كريست"، و"دون"، و"ديوراسل"، و"فيري"، و"فيبريز"، و"فيوجن"، و"جاين"، و"جيليت"، و"هيد آند شولدرز"، و"أيامز"، و"لينور"، و"ماك3"، و"أولاي"، و"أورال- بي"، و"بامبرز"، و"بانتين"، و"بريستوباربا"، و"إس كي2"، و"تايد"، و"فيكس"، و"ويلا"، و"ويسبر". وتدير "بي آند جي" عمليات في نحو 70 بلداً حول العالم. الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://www.pg.com، للحصول على مزيد من أحدث الأخبار والمعلومات المفصلة حول "بي آند جي" وعلاماتها التجارية.
لمحة عن شاكيرا
طوال مسيرتها المهنية، باعت المغنية وكاتبة الأغاني الكولومبية والحائزة على جوائز "جرامي" شاكيرا أكثر من 60 مليون أسطوانة في جميع أنحاء العالم ونالت العديد من الجوائز بما فيها جائزتي "جرامي"، وثماني جوائز "جرامي لاتينية"، وأربع جوائز من "الموسيقى العالمية"، وثلاث جوائز من "الموسيقى الأمريكية" وخمس جوائز "بيلبورد" الموسيقية، على سبيل المثال لا الحصر. وهي الفنانة الوحيدة من أمريكا الجنوبية التي تحتل أغانيها مركز الصدارة في الولايات المتحدة الأمريكية، ولها في رصيدها أربع أغانٍ من بين الأغاني العشرين الأكثر مبيعاً في العقد الماضي. وفي سن ال 18، أسست شاكيرا مؤسسة "بيرفوت" التي توفر حالياً التعليم والغذاء إلى أكثر من ستة آلاف طفل فقير في كولومبيا، وهي تقوم بتوسيع أعمالها إلى بلدان أخرى، بما في ذلك المشاريع التي أطلقت حديثاً في هايتي وجنوب إفريقيا. وفي أكتوبر 2011، تم تعيين شاكيرا ضمن اللجنة الاستشارية للرئيس أوباما حول التميز التعليمي لذوي الأصول اللاتينية. وخدمت كمدربة خلال الموسم الرابع من برنامج "ذا فويس" "الصوت"  وهو برنامج للهواة يهدف إلى اختيار أجمل صوت ويُعرض عبر شبكة "إن بي سي" الأمريكية. هذا وستعود شاكيرا إلى هذا البرنامج في الموسم السادس. وهي تقوم حالياً بتسجيل ألبومها الجديد.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


اتصالات الإعلام  في شركة "بي آند جي"
"بروكتر آند جامبل"
ميشيل فايث
هاتف: 4727-622-513
البريد الإلكتروني: vaeth.mj@pg.com


"إم إس إل"
مارغريتا ميراندا-أبات
 646-500-7670
البريد الإلكتروني: margarita.miranda-abate@mslgroup.com


اتصالات الإعلام مع شاكيرا
"42 ويست"
أماندا سيلفرمان
هاتف: 7555-277-212
البريد الإلكتروني: amanda.silverman@42West.Net
دفورا إنجلفيلد
هاتف: 7555-277-212
البريد الإلكتروني: dvora.englefield@42West.net



Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/9133/ar

No comments:

Post a Comment